إعلان

فرج عامر مهاجمًا المصارع محمود فوزي: "هي أمريكا ناقصة أبطال"

01:59 ص الخميس 26 يوليه 2018

محمد فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كذب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ما يدعيه المصارع اللاعب محمود فوزي، وإنه يجب قراءة البيان الصادر من اتحاد المصارعة، والخاص بأن الدورة التي تحدث عنها هي للتجارب.

وأوضح "عامر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة "TEN”، الأربعاء، أن الدورة التي اتهمني باستبعاده منها، هي دورة للتجريب، بالرغم منه أنه لم يكن له الحق خوض تجارب لأنه لم يشترك في بطولة الجمهورية، لكنه خضع إليها وخسر من زميله المصارع أحمد عجينة في وزن 75 كيلو مرتين.


وأشار إلى أن اللاعب حصل على سنتين سجن لأنه ضرب رئيس اللجنة الفنية باتحاد المصارعة، وتم ايقافه من قبل"، معقبًا: "مش معنى أن واحد راح أمريكا وأشترى تي شيرت عليه علامة أمريكا ويضحك على الناس ويقول على أنه هيلعب باسم أمريكا.. لاعب مسافر من 3 أسابيع هيلعب لأمريكا على طول كده، وهي أمريكا ناقصة أبطال يعني".

وتابع: «أمريكا ليها نظام في اختيار اللاعبين.. اللاعب كذاب، واتغلب في التصفيات، ومسجون سابق، وكان يتمرن في القوات المسلحة واسُتبعد، واللاعب أحمد عجينة فاز على محمود فوزي في المباريات التأهيلية.. هو دلوقتي لاعب على باب الله، وقاعد يلطش في الناس وعايز يخلق أي حاجة من ورق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان