إعلان

جولة لرئيس "حماية المستهلك" بالأسواق للتأكد من التزام التجار بالأسعار المحددة

08:14 م الإثنين 23 يوليو 2018

اللواء دكتور راضى عبد المعطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عادية رضوان:

تفقد رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء دكتور راضى عبد المعطي، يرافقه مجموعة من رجال الضبطية القضائية بالجهاز، بجولة مكثفة بالأسواق الشعبية بمناطق إمبابة والسيدة زينب ووسط البلد بمحافظتي القاهرة والجيزة؛ للتأكد من التزام التجار بالإعلان عن أسعار السلع بوضوح تنفيذا للقرار الوزارى 330 لسنة 2017 الصادر بشأن الإعلان عن أسعار السلع الغذائية.

وأوضح جهاز حماية المستهلك - في بيان اليوم - أن ذلك يأتي في إطار الإجراءات التي تتخذها مؤسسات الدولة لضبط السوق والسيطرة على الممارسات الضارة بالمستهلك، مشيرًا إلى أن رئيس الجهاز تفقد المجمعات الاستهلاكية للتأكد من توافر السلع الاستراتيجة والأساسية.

وشدد رئيس الجهاز على ضرورة وضع تاريخ الإنتاج والصلاحية في مكان ظاهر بالنسبة للسلع والمنتجات والسلع التى لها تاريخ صلاحية مثل الألبان والزبادي، مشيدا في الوقت ذاته بالتزام تجار التجزئة بسوق إمبابة بالإعلان عن الأسعار بصورة واضحه.

وأكد استمرار الحملات الرقابية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بشكل مكثف لمكافحة جميع الممارسات الضارة بحقوق المستهلك لضبط الأسواق ومنع استغلال المواطنين من بعض التجار.

كما أكد عبد المعطي، أهمية تواصل المواطنين مع الجهاز من خلال آليات التواصل المعلنة للإبلاغ عن أي شكاوى أو ممارسات ضارة بحقوق المستهلك على أرقام الخط الساخن 19588من رقم ارضى وعلى رقم خدمة الواتس اب 01281661880 او على الموقع الالكترونى للجهاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان