إعلان

وزير التنمية المحلية: استجبنا لـ100% من شكاوى المواطنين

03:06 م الخميس 12 يوليه 2018

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تلقت خلال الفترة الماضية عددًا من شكاوى المواطنين، من خلال عدة وسائل منها الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أو الموقع الرسمي للوزارة، أو أي وسيلة لتلقي الشكاوي.

وأضاف شعراوي، خلال لقائه بالصحفيين المعتمدين لدى الوزارة، الخميس، أن نسب الرد على تلك الشكاوى بلغت 100%، مشيرًا إلى إحالة واقعة فساد في أحد الأحياء إلى النيابة العامة عقب تلقي الوزارة شكوى من أحد المواطنين.

وأوضح وزير التنمية المحلية، أنه زار مجلس النواب وحضر اجتماع لجنة الإدارة المحلية خلال الفترة الماضية، ويستقبل بصورة يومية أعضاء مجلس النواب في مكتبه.

وشدد الوزير، على الشراكة بين الوزارة وأعضاء المجلس، باعتبار النائب العين الواقعية للشعب والحكومة في المحافظات، كما أن النواب ينقلون بنظرة واقعية كافة الشكاوي والمشاكل الخاصة بالمواطنين في المحافظات خاصة أنهم يتواجدون بين المواطنين ويقومون بجولات في دوائرهم.

وأوضح الوزير، اهتمامه بالتواصل المستمر مع وسائل الإعلام والرأي العام بصفة عامة حول مختلف الملفات والقضايا المطروحة والمصارحة بكل شيء.

كما أكد اللواء محمود شعراوي، على أهمية الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام لمساعدة الحكومة في توصيل ما يتم إنجازه على أرض الواقع بكافة المحافظات للمواطن ليشعر بما تقوم به الوزارات لخدمته.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان