إعلان

طلب إحاطة ضد رئيس الوزراء بسبب تردي خدمات مصر للطيران

11:32 ص الثلاثاء 26 يونيو 2018

الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

تقدم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، عن حزب الوفد، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، ضد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، بشأن تردي مستوى الخدمات التي تقدمها شركة مصر للطيران لعملائها.

وقال فؤاد، في طلب الإحاطة: "هناك تردي في مستوى الخدمات التي تقدمها شركة مصر للطيران لعملائها، ووصل الإهمال بهذه الشركة إلى المساس بسلامة وانتظام وكفاءة الرحلة الجوية وتكرار أعطالها وعدم التزام الشركة بمواعيد الإقلاع وانتظار الركاب لها بالساعات، إلى جانب سوء المعاملة التي يتلقونها من العاملين بهذه الشركة".

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه وقعت حادثتين خلال الشهر الجاري، لركاب الرحلتين (ms913 القادمة من دبي، وms800 القادمة من باريس)، وحُبس الركاب على متن الطائرة، وأغلقت أجهزه التكييف بسبب عدم صلاحيتها، بالإضافة إلى وقوع حالات إغماء أثناء سير الرحلتين، وتعرض الرحلة بأكملها للخطر.

وتابع محمد فؤاد: "هذه المهزلة ترجع إلى إهمال الشركة في تحقيق الاشتراطات الفنية التي ألزمها بها القانون، وعدم امتثالها لإجراءات البرنامج الوطني المصري لأمن الطائرات، وإخلالها الجسيم في تنفيذ المعايير الدولية في مجال السلامة والأمن الجوي حتى أصبحنا محل سخرية من الركاب الأجانب والعرب".

وطالب النائب، رئيس البرلمان، بالموافقة على إحالة طلب الإحاطة إلى لجنة النقل والمواصلات مع حفظ الحقوق القانونية له، واتخاذ ما يلزم حياله في إدراجه وتحديد جلسة لمناقشته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان