إعلان

رئيس اتحاد المرشدين العرب يعلن ترشحه لانتخابات النقابة العامة

01:20 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

محمد غريب رئيس اتحاد المرشدين السياحيين العرب

كتب ـ يوسف عفيفي:

أعلن محمد غريب، رئيس اتحاد المرشدين السياحيين العرب، الترشح لخوض انتخابات النقابة العامة للمرشدين السياحيين، والتي تبدأ النقابة، يوم الأحد المقبل، في تلقي طلبات الترشح على مقعد النقيب العام وثمانية مقاعد لعضوية المجلس، ويستمر تلقي طلبات الترشح لمدة 5 أيام.

وتجرى انتخابات نقابة المرشدين السياحيين، يوم 24 يوليو المقبل تحت إشراف قضائي، على أن تبدأ في التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، يليها عمليات الفرز، وفي حالة الإعادة ستجرى الانتخابات يوم 31 يوليو.

وقال غريب لمصراوي، اليوم الثلاثاء، إنه أعلن الترشح على مقعد النقيب، وسيعمل على إعادة هيبة وكرامة النقابة وتوحيد صف المرشدين السياحيين، وتقديم خدمات للمرشدين السياحيين، وعدم تصفية حسابات شخصية مع أحد، والعمل على عودة الأمجاد والخدمات ورجوع النقابة لسابق مجدها وعهدها كما كانت في الماضي، وهناك قائمة تضم عناصر الخبرة من خبراء السياحة وليد البطوطي، وأبو الفضل محمد.

ونوه غريب، إلى أنه مستمر في رئاسة اتحاد المرشدين السياحيين العرب، ويسعى لخدمة النقابة من خلال اتحاد المرشدين العرب، موضحا أن كلاهما مكلمين لبعض ويصب في صالح المرشدين المصريين والعرب.

ويتشكل مجلس النقابة العامة للمرشدين السياحيين، من النقيب وثمانية أعضاء تنتخبهم الجمعية العمومية من بين أعضائها، وتكون مدة العضوية بمجلس النقابة ثلاث سنوات، ويتم انتخاب الوكيل والأمين العام وأمين الصندوق في أول اجتماع للمجلس بعد إعلان نتائج التصويت بالانتخابات، وفقا للقانون رقم 121 لسنة 1983 الخاص بالنقابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان