إعلان

الإمام الأكبر يفتتح فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في بروناي

02:35 م الإثنين 07 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:
أشاد جمال عبدالرحيم متولي، سفير مصر بماليزيا والسفير غير المقيم بسلطنة بروناي، بدور فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في لم شمل الازهريين و دعم المنهج الوسطي الذي يمثله الأزهر الشريف والحفاظ على صورة الإسلام.

وأوضحت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، في بيان لها الاثنين، أن فرع المنظمة يعمل تحت مظلته أكثر من 40 ألف خريج أزهري، منتشرون بالهيئات والوزارات بأنحاء دولة ماليزيا، مشيرًا إلى أن الأزهر يحظى بمكانة خاصة فى قلوب أبناء الدول الإسلامية وخاصة ماليزيا، وأنهم يسعون إلي تعاون بلادهم مع مصر بلد الأزهر، لتمكين الإسلام المعتدل، وإظهار الوجه الحقيقى للإسلام.

وقال السفير جمال عبدالرحيم، إن افتتاح فرع جديد للمنظمة بسلطنة بروناي هو بمثابة إسهام جديد في ربط خريجي الأزهر بجميع أنحاء العالم بالأزهر الشريف، وترسيخ لفكره المعتدل الوسطي.

وقال داتو عبدالعزيز بن الحاج، وكيل عام الشئون الدينية بسلطنة بروناي، رئيس فرع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر هناك، إنه يأمل أن يكون افتتاح الفرع بمثابة جسر للتواصل بالأزهر الشريف لما يحظى بمكانة مميزة لدى شعب بروناي، مضيفا أنهم كخريجين أزهر سيستفيدون من هذا الفرع بلم شمل الأزهريين بسلطنة بروناي تحت لواء الأزهر الوسطي المعتدل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان