إعلان

ضبط راكبتين تهربان الحشيش في مطار القاهرة عبر أماكن حساسة

03:46 م السبت 12 مايو 2018

كتب - طه عبيد:

ضبطت إدارة تأمين الركاب بمطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، راكبتين حاولتا تهريب كمية من جوهر الحشيش المخدر لأزواجهما أثناء إنهاء إجراءات سفرهم إلى شرم الشيخ ودبي، وتحرر محضران بالواقعتين.

واشتبهت الخدمات المعنية على جهاز كشف الأجسام، بحسب بيان للمطار، في إحدى المسافرات برفقة زوجها، أثناء إنهاء إجراءات إقلاع طائرة مصر للطيران المتجهة إلى شرم الشيخ.

وبتفتيشها ذاتيًا، عثر بجيب بنطالها الذي ترتديه على علبة سجائر بداخلها قطعتين من مادة بنية داكنة اللون يشتبه في كونها لجوهر الحشيش المخدر، وبمواجهتها، أقرت أن المضبوطات تخص زوجها، وأيد الأخير ما قالته زوجته، وذلك بقصد التعاطي.

وأثناء إنهاء إجراءات إقلاع طائرة مصر للطيران المتجهة إلى دبي، اشتبهت الخدمة المعنية على جهاز كشف الأجسام في راكبة كانت بصحبة زوجها.

وبتفتيشها ذاتيًا، عثر بمكان حساس بجسدها "أعلى الفخذين" بداخل الفوطة الصحية التي ترتديها، على 5 قطع من مادة بنية داكنة اللون يشتبه في كونها لجوهر الحشيش المخدر، بإجمالي وزن 50 جرامًا.

وبمواجهة الراكبة، أقرت أن المضبوطات تخص زوجها، وأيد الأخير ما قررته الراكبة بقصد التعاطي.

وأمر اللواء طه بيومي، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة الدولي، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الزوجتين، وإحالتهما للنيابة لمباشرة التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان