إعلان

غرفة الإسكندرية: نسبة الإشغالات السياحية 100%

03:21 م الأحد 08 أبريل 2018

علي المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية

كتب ـ يوسف عفيفي:
قال علي المانسترلي، رئيس غرفة شركت السياحة بالإسكندرية، إن المحافظة على أهبة الاستعداد لاستقبال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، موضحا أن نسب الإشغالات السياحية بلغت 100% من المصريين والأجانب، وجميع الغرف بالمحافظة ممتلئة وكاملة العدد بالكامل.

وتفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الأحد، شواطئ كورنيش الإسكندرية، للتأكد من أعمال التطوير ورفع كفاءة الشواطئ لإضفاء مظهر جمالي وحضاري عليها، وأيضًا مستوى الخدمات التي تقدم لمواطني وزائري الإسكندرية، تزامنا مع احتفالات المواطنين بأعياد الربيع.

وأوضح المانسترلي لمصراوي، اليوم، أن نسبة الأجانب في المحافظة بلغت 30% بينما بلغت نسبة المصريين 70%، وجميع الشواطئ والمصايف جاهزة لاستقبال الزائرين خلال الاحتفالات وليس هناك أي مشكلات تذكر على أرض الواقع.

وأضاف أن عمليات التأمين على أعلى مستوى بالتنسيق بين شرطة السياحة والآثار وجميع الجهات المعنية بالمحافظة وغرفة شركات السياحة، كما أن الشواطئ في أزهى صورها والمحافظة على أهبة الاستعداد لاستقبال كافة الزائرين خلال الاحتفالات.

وعلى صعيد آخر، قال المانسترلي، إن جني ثمار مؤتمر الإسكندرية الأخير "السياحة.. المشكلة والحل" بدأت تهل حيث يقوم وفد فرنسي مكون من 30 كاتبا فرنسيا من أكاديمية العلوم والفنون والآداب الفرنسية بمدينة مارسيليا بزيارة مصر والتي تبدأ غدا الاثنين، وذلك على إثر الاتفاقيات التي بين محافظة الإسكندرية والسفارة الفرنسية، وسوف يكون هناك حفل استقبال بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية وغرفة شركات السياحة بالمحافظة، وذلك عند زيارتهم للمحافظة يوم الخميس المقبل بأحد فنادق الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان