إعلان

إحباط محاولة اختطاف مشرف نظافة في الجيزة

10:48 ص الأحد 08 أبريل 2018

محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

ضبطت محافظة الجيزة من خلال أجهزة الهيئة العامة للنظافة والتجميل وحي الهرم، سيارة تلقي مخلفات طمي بالطريق العام بمنطقة طريق المريوطية بالهرم، بما يخالف قرار المحافظة بمنع إلقاء أي مخلفات على الطريق العام، وتوقيع غرامة على المخالفين، والتحفظ على السيارة المضبوطة .

وقال محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، إنه فور ضبط السيارة واصطحابها إلى جراج الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال السيارة ومالكها، حاول السائق اختطاف مشرف الهيئة المصاحب له في السيارة، والتوجه به لمنطقة غير معلومة .

وأضاف المحافظ، في بيان اليوم الأحد، أن أجهزة المحافظة المتمثلة في الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة ورئيس حي الهرم والقائمين على العمل تتبعت مسار السيارة، وتمكنت من ضبطها والتحفظ عليها بمخازن الهيئة، بعد قيام المتهم بالتخلي عن السيارة ومشرف النظافة، وتحرر محضر جنح قسم شرطة الأهرام بالواقعة رقم 22658 لسنة 2018 لمالك السيارة .

وكلف المحافظ، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالاشتراك مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بالاستمرار في تنظيم كمائن بالمناطق التي اعتاد المخالفين إلقاء مخلفات الهدم والردش بها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتوقيع الغرامة والتحفظ على السيارات المضبوطة لما في ذلك من آثار بالغة على الطريق وتسيء للمظهر العام للشارع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان