إعلان

رئيس البرلمان البحريني: مصر السد المنيع للأمة العربية

12:22 م الخميس 05 أبريل 2018

أحمد بن إبراهيم راشد الملا رئيس البرلمان البحريني

كتب- أحمد علي:

هنأ أحمد بن إبراهيم راشد الملا، رئيس البرلمان البحريني، الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بانتخابه رئيسًا لمصر لفترة ثانية، مؤكدا أن مصر دائما بيت العرب والحصن الحصين والسد المنيع.

وأضاف خلال كلمته في اجتماعات البرلمان العربي، اليوم الخميس: "نحن هنا في قاهرة المعز لبحث قضية مهمة في الحاضر والمستقبل وهي قضية الوطن العربي الذي عندما نغلق فيه جرحًا تظهر فيه جروح أخرى، ونحن على ثقة في وحدة الكلمة والصف بأن الوطن العربي سيصل إلى بر الأمان مهما طال الزمان أو قصر، فالأمور لا تدوم على وضعها ولابد لليل أن ينجلي.

وتابع: "إننا ننزف الجرح الأكبر في فلسطين، وما زالت دولة الاحتلال الغاشم تواصل انتهاكاتها الدولية لحقوق الفلسطيني في ظل صمت تعودنا عليه من المجتمع الدولي تجاه القضايا العربية، مشددًا على أن الصمود الفلسطيني سيحقق الهدف المنشود والذي سيعيد له أرضه وحقوقه المكتسبة.

وأوضح: "تقدمت المجموعة العربية في اجتماعات البرلمان الدولي بطلب؛ لعدم المساس بالقدس وبجهود المجموعة العربية حصلنا على موافقة أغلبية الأصوات لتحقيق الغايات المثلى لأمتنا العربية متى توحدت الجهود وخلصت النوايا".

وأضاف، أنه لا يمكن إغفال قضية الإرهاب والتدخلات الخارجية والتحريض الإعلامي والبيانات الفاقدة للمصداقية من بعض المؤسسات الدولية والخارجية ضد الدول العربية، موجها الشكر للبرلمان العربي على إدانة مجموعات الخلايا الإرهابية التي تسعى لضرب استقرار مملكة البحرين، مؤكدا أن البحرين قادرة على دحر الإرهاب وهزيمته كما أنها تواصل جهودها لمواجهة الإرهاب وتنظيماته وفقا للقوانين والإجراءات القائمة.

واختتم حديثه قائلا: "نحتاج للمزيد من التعاون وتضافر الجهود لمواجهة التحديات".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان