إعلان

بالصور- مدينة زويل تستضيف دورة مسؤولي الجامعات في الوطن العربي

02:53 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

كتب- محمد قاسم وهاني رجب:

نظمت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، اليوم الثلاثاء، الدورة السابعة والثلاثين للمنظمة العربية للمسؤولين بالجامعات في الوطن العربي تحت عنوان "القبول والتسجيل بين مسارات العولمة والمنهجيات الوطنية: الابتكار والتطوير وخدمة المجتمع".

ويهدف المؤتمر إلى جمع كافة المعنيين بقطاع التعليم العالي والبحث العلمي لمناقشة عدة محاور من شأنها بحث سبل النهوض بعمليات التعليم في الجامعات العربية.

وقبل يومين من انعقاد المؤتمر، عقدت 3 ورش عمل عن "الميديا وأثرها فى حياة الطلاب"، و"أهمية نظام ساعات العمل المعتمدة واستعمال تكنولوجيا التسجيل والتقارير فى التحسين والتميز والابتكار"، إضافة إلى "كيف يعزز نظام بويركامبوس الأداء والحد من المخاطر وتحسين تجربة المستخدم في الجامعات".

ويعقد المؤتمر برئاسة الدكتور شريف صدقي الرئيس التنفيذي لمدينة زويل، والأمين العام للمنظمة الدكتور بسام المحاديين من جامعة مؤتة بالمملكة الأردنية الهاشمية، ورئيس المنظمة عبلة عثمان مدير القبول والتسجيل بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

وقال الدكتور شريف صدقي، الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إن المؤتمر يأتي في إطار استمرارية مدينة زويل بالبحث والتطوير في جميع جوانب العملية التعليمية.

وأضاف صدقي: "المنظمة تتيح للطلبة فرص التبادل الطلابي بمختلف الجامعات في الوطن العربي دون التقيد بعقبات جغرافية أو حدودية، وذلك عن طريق ممثليها المتصلين بجميع الجامعات والمراكز البحثية في الوطن العربي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان