إعلان

برلماني: بعض منظمات حقوق الإنسان تُصدر صورة مغلوطة عن مصر

03:48 م الأحد 29 أبريل 2018

النائب عماد سعد حمودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد علي:

هاجم النائب عماد سعد حمودة، عضو مجلس النواب، منظمة "هيومان رايتس ووتش"، بسبب ما تنشره من تقارير تتناول أوضاع حقوق الإنسان في مصر، وصفها بالكاذبة، خاصة ما يتعلق بالوضع في سيناء، لافتًا إلى أن تلك المنظمة مشبوهة وتعمل لصالح أجندات خاصة والجميع يعلم ذلك.

ولفت عضو مجلس النواب، في بيان له اليوم الأحد، إلى أن المنظمة المشار إليها اعتمدت في تقاريرها على بيانات خاطئة من مصادر غير موثوق منها على الإطلاق، وهذا يعني أنها تريد إثارة الفتنة فقط وتصدير صورة مغلوطة عن الأوضاع في مصر للعالم؛ لتحقيق هدفها الخبيث الذي تسعى إليه.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هذه المنظمة تمول من قبل دول تسعى لنشر الإرهاب في المنطقة، وبعد ما حققته مصر من نجاحات في الفترة الأخيرة واستقرار وطفرة اقتصادية ونهضة على كافة الأصعدة، أصبح شغل هذه المنظمات المشبوهة تسوية صورة ما يتم من انجازات على أرض الواقع.

وأشاد حمودة، بمواقف أهالي سيناء الوطنية ووقوفهم بجانب الدولة وحبهم الشديد لوطنهم، وتمثل هذا في خروجهم بكثافة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على تنمية سيناء وهذا ما يترجم على أرض الواقع.

واستطرد حمودة، أن الكثير من منظمات حقوق الإنسان المشبوهة، تسعى دائما لتشويه صورة مصر في الخارج ولكن مصر دائما ترد بالأفعال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان