إعلان

السيسي: عدد المتقدمين لشهادات أمان متواضع

11:34 ص الأحد 29 أبريل 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب – محمود مصطفى:

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة لعمال مصر بالمشاركة في الانتخابات العمالية المقبلة، التي تجري فعالياتها بعد عيد الفطر المبارك.

وقال السيسي، خلال كلمته في احتفالية مصر بعيد العمال، التي عقدت اليوم الأحد، بفندق الماسة "في كل انتخابات ما تستهونوش بالموضوع، ونرجع بعد نقول ظلمنا نفسنا، اختاروا كويس في الانتخابات".

وتابع السيسي: "عملنا إجراءات اقتصادية صعبة جدا، ما كانتش ممكن أبدا ما تتعملش، وإلا التحديات كانت هتبقى أصعب، بسجل ليكم كلكم خالص التحية والتقدير".

وأضاف رئيس الجمهورية: "معظم اللي اتحملوا النتائج هما الناس البسيطة، وعمال مصر وعاملاتهم من الناس دي، وثمرة التحمل حاجتين، البرنامج نجح، وتحسنت وصورة مصر أمام العالم، وظهر أن شعب مصر واعي وفاهم، ومستعد يقدم ويضحي علشان بلده تطلع قدام".

وتابع رئيس الجمهورية: "المصاعب التي واجهها الشعب تنوء من حملها الجبال"، مضيفا "كل التحية والتقدير والامتنان لشعب مصر".

وأضاف السيسي، أقول لكل المصريين: "اللي هيحافظ على البلد إنتم، واللي هيمحيها شعبها الحكاية كده، في جيش وشرطة ولكن وعي الشعب لازم، أٌقول لكل رجل وست شاب وشابة، إن هم يخلوا بالهم من بلدهم ويحافظوا عليها، وهو ده السبيل الواحد لحماية البلد من المخاطر".

وقال السيسي: "جحم التقدم لشهادات أمان متواضع جدا، وأما سألت في الموضوع قالوا إن في شركات كبيرة بتأمن على عامليها وبالتالي هما ما اتقدموش، وبالتالي أنا ما أٌقدرش أتكلم في النقطة دي غير إني عاوز اطمن أن الشركات الكبيرة من القطاع الخاص أو العام مأمنة على عمالها، وطبعا الدولة هي اللي هتأكد ده بالتنسيق مع هذه الشركات، وبقية العمالة الموسمية، أرجو من حضراتكم والكلام ليا وللدولة والقطاع الخاص ولكل من يهمه الأمر إننا نتقدم بمعدلات أكبر من التي تحققت حتى الآن".

وشهد الرئيس السيسي، اليوم، الاحتفال بعيد العمال، الذي يوافق الأول من مايو، كل عام.

وكرم الرئيس، 10 من قدامى النقابيين، ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلًا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما في مسيرة العمل، والعطاء، والتلاحم مع العمال، وأصحاب الأعمال، في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان