إعلان

قوافل صندوق الإدمان تصل حلايب وشلاتين لتوعية الأطفال

12:08 م الجمعة 27 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

يواصل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، برئاسة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق إطلاق قوافل توعوية وثقافية تحت عَنوان "بالفن هنقدر نغير" في المحافظات والمناطق الحدودية، ووصلت إلى مناطق حلايب وشلاتين وأبو رماد بعد إطلاق القوافل في محافظات الوجه القبلي خلال الأيام الماضية، للتوعية بأضرار تعاطي المخدرات، بالتعاون مع الهيئة العامة لوزارة الثقافة، وتستهدف الأطفال في المرحلة الابتدائية باعتبارهم من أهم المراحل لترسيخ أسس الوقاية.

وأوضحت غادة والي، في بيان للصندوق، اليوم الجمعة، استمرار إطلاق القوافل لتوعية الأطفال من تعاطي المخدرات باستخدام أساليب فنية وإبداعية تتماشى مع الفئات العمرية للأطفال، مشيرة إلى أن حملة أنت أقوى من المخدرات بمشاركة اللاعب محمد صلاح "ساهمت بشكل كبير في زيادة الإقبال على الخط الساخن لعلاج الإدمان" 16023" لطلب العلاج أو المشورة كما تفاعل معها الكثير من الشباب.

وتستهدف القوافل توعية الأطفال في محافظات الوجه القبلي والمناطق الحدودية ورفع الوعي حول أضرار التدخين وتعاطي المخدرات خاصة التدخين السلبي وتجنب وجود الأطفال في الأماكن التي يتواجد فيها المدخنون وكذلك رفع وعى النشء بعدم تقليد من يدخنون أو من يتعاطون المخدرات لخطورتها على الصحة وتعليم الطفل كيفية سؤال من يثق فيه قبل الإقدام على أي شيء حتى يكون لديه القدرة على التفكير واتخاذ القرار الصحيح تحت شعار "أنا أقوى.. أنا أفكر.. أنا أخد قرار".​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان