إعلان

مصادر تكشف توصيات "شكاوى الأعلى للإعلام" بشأن مقلب "يا كبدي يا ابني"

10:30 م السبت 14 أبريل 2018

برنامج يا كبدي يا ابني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

بحثت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في اجتماعها اليوم، الشكوى المقدمة ضد برنامج "يا كبدي يا ابني" المذاع على قناة الصحة والجمال.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من برنامج المقالب "يا كبدي يابني"، المذاع عبر فضائية "الصحة والجمال"، حيث يرصد تبادل الضرب بالأيدي والتراشق بالألفاظ بين المذيع وضيفته، كما طلب لها أمن مدينة الإنتاج الإعلامي، وأثار الفيديو جدلاً ووصفه البعض باستغلال للبسطاء وظروفهم الاجتماعية، بعد استضافة سيدة ترغب في رحلة عمرة، ثم تعرضها لمقلب.

كما ناقشت اللجنة شكوى عدد من أساتذة جامعة حلوان ضد صحيفة أخبار اليوم، وشكوى ثالثة بسبب صورة طفل قتيل في أحد البرامج بقناة ltc، فضلا عن مجموعة من الشكاوى الأخرى.

وكشفت مصادر بالمجلس لمصراوي، أن اللجنة شاهدت تفريغ حلقتي "يا كبدي يا ابني" وبرنامج "ltc" ورفعت توصياتها للمجلس الأعلى للإعلام لمناقشتها في اجتماعه المقبل.

وأوضحت المصادر أن المجلس يتجه لوقف برنامج "يا كبدي يا ابني" وبرنامج بقناة "ltc" لمدة تتراوح بين أسبوعين وشهر مع غرامة على البرنامجين ومطالبتهما بالاعتذار، نظرًا لما ورد بالبرنامج الأول من إساءات وسباب ومتاجرة بالأطفال، وما ورد بالبرنامج الثاني من عرض صورة طفل قتيل والمتاجرة بها.

ومن المقرر أن يتخذ المجلس الأعلى للإعلام قراره بشأن تلك المخالفات في اجتماعه المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان