إعلان

"التعليم": فسخ عقد مدير تنفيذي لإحدى مدارس 30 يونيو لعدم تعاونه مع الوزارة

06:16 م الأربعاء 11 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أعلنت وزارة التعليم، الأربعاء، فسخ عقد مدير تنفيذي لإحدى مدارس 30 يونيو بعد ثبوت عدم تعاونه مع الوزارة ومخالفته لقوانين الوزارة.

جاء ذلك عقب اجتماع أسماء الديب مساعد وزير التعليم، ورئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو، مع وكلاء المديريات للوجه القبلي: القاهرة، الجيزة، المنيا، الفيوم، بنى سويف، سوهاج، وأسيوط؛ لمتابعة العملية التعليمية لمجموعة مدارس 30 يونيو.

أوضحت الديب -بحسب بيان صحفي مساء الأربعاء-، أن مدير المدرسة ثبت من التحقيقات مخالفته للوائح والقوانين المنظمة للعلاقة بين المدير التنفيذي وأصحاب المدرسة، مضيفة أنه ثبت ولائه لأصحاب هذه المدارس دون الوزارة، مع الإشارة إلى أن العقد ينص على أنه يجوز فسخ العقد بعد مرور 3 أشهر.

يذكر أن مدارس 30 يونيو هي مجموعة المدارس التي كانت مملوكة للأعضاء المنتمين لجماعة الإخوان، والتي تم رسميًا التحفظ عليها من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وإطلاق اسم 30 يونيو عليها وفقا للقرار رقم 33 الصادر يوم 13 يناير 2014، مع العلم أن هذه المدارس مازالت باسمها القانوني المذكور في الترخيص الممنوح لكل منها، ويتمثل التحفظ على هذه المدارس في الرقابة والمتابعة على المال والإدارة والفكر الموجود بهذه المدارس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان