إعلان

مصادر: خالد أبوبكر يشارك في تقديم "الحياة اليوم" بدءًا من السبت

06:59 م الخميس 08 مارس 2018

خالد أبو بكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- "مصراوي":

كشفت مصادر مطلعة، داخل شبكة قنوات الحياة، عن التعاقد مع المحامي الدولي والإعلامي خالد أبوبكر للمشاركة في تقديم برنامج "الحياة اليوم"، بدءًا من السبت المقبل، وذلك خلال أيام السبت والأحد، والاثنين، من كل أسبوع.

وقالت المصادر لـ"مصراوي"، إن هناك حالة من الارتباك والتوتر سادت الأجواء داخل القناة، أمس الأربعاء، بسبب التغيرات الجديدة التي حدثت، مع توقعات بتولي شركة جديدة إدارة قناة الحياة، في ظل الأزمة المالية التي تعصف بها، حيث تأخرت رواتب العاملين بالقناة لمدة 10 أشهر، فضلاً عن مديونيات القناة حاليًا لدى بعض شركات الإنتاج أبرزها "كنج توت".

ومن المقرر أن يشارك خالد أبوبكر، الإعلامي تامر أمين في تقديم "الحياة اليوم"، وذلك لمدة 3 أيام، على أن يقدم تامر البرنامج الأيام الأربعة الأخرى من الأسبوع.

يتناول خالد أبوبكر، في البرنامج القضايا السياسية والاقتصادية المحلية والدولية، كما سيركز خلال حلقات البرنامج المقبلة على الانتخابات الرئاسية من خلال مناقشة البرامج الانتخابية، فضلا عن القضايا التى تهم المواطن المصري والعربي، بطرحها للنقاش والحوار.

وأوضحت المصادر أن القناة قد تصدر بيانًا بالتغييرات الجديدة التي شهدتها خلال الساعات القليلة الماضية.

يشار إلى أن خالد أبوبكر كانت لديه تجربة ناجحة وقوية فى برنامج "القاهرة اليوم"، على قناة أوربت، وترك خلالها بصمات إعلامية كبيرة وواضحة، حيث طرق موضوعات وقضايا عديدة كانت محل اهتمام المشاهدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان