إعلان

الجندي يتابع تنفيذ برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر

03:41 م الثلاثاء 06 مارس 2018

اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية

كتب- السيد الحراني:

عقد اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، اجتماعًا، اليوم الثلاثاء، مع مسئولىي برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر، الذي يتم تنفيذه بالتنسيق بين البنك الدولي ووزارات التنمية المحلية والتخطيط والمالية والتعاون الدولي والصناعة، في إطار متابعة الوزير الإجراءات التنفيذية للمشروعات التنموية الجاري تنفيذها بالمحافظات وخاصة محافظة الصعيد.

وتابع الوزير، الخطة التنفيذية لمشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر الممول بقرض من البنك الدولي قيمته 500 مليون دولار، واستعرض خطة العام الأول التي بدأت في يناير 2018 وتنتهي في ديسمبر 2018 وتبلغ التكلفة التقديرية لمشروعاتها 2,1 مليار جنيه.

وحسب بيان للوزارة، اليوم، استعرض الوزير خلال الاجتماع المشروعات المقرر تنفيذها خلال العام الأول ومعايير اختيارها لتكون معبرة عن احتياجات سكان المحافظتين وتدعم خلق فرص عمل للسكان فيهما، وأيضًا ناقش دراسات الجدوى الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للمشروعات المنفذة والإجراءات المطلوبة لطرح وترسية وبدء كل مشروع في أسرع وقت مع التأكد من شفافية وعدالة ونزاهة الإجراءات المالية والإدارية المطلوبة.

حضر الاجتماع الدكتور هشام الهلباوي، مدير البرنامج والدكتور خالد عبدالحليم نائبًا لشئون التخطيط والمهندس محمد فرغلي، نائبًا لشئون الصناعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان