إعلان

مسيرة حاشدة لشباب "المؤتمر" تجوب القاهرة لدعم السيسي

03:12 م الإثنين 05 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، إن دور المصريين وفي مقدمتهم شباب مصر، مهم في المشاركة والتصويت بالانتخابات الرئاسية القادمة، ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتصويت لصالحه لاستكمال ما حققه من إنجازات لصالح مصر وشعبها.

والتقى صميدة، بمقر الحزب الرئيسي بمنطقة جاردن سيتي، اليوم الاثنين، بوفد كبير من شباب الحزب بمحافظة الإسكندرية، قبيل تحركهم في مسيرة حاشدة رافعين صور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والأعلام المصرية لدعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية، في حضور قيادات الحزب، بمقدمتهم حامد الشناوي، الأمين العام لحزب المؤتمر ونائب الرئيس، والدكتور أحمد إدريس أمين العضوية.

واوضح رئيس حزب المؤتمر، الى ان الحفاظ على مصر واستمرار لمشروعات القومية، واستمرار مكافحة ظاهرة الارهاب من قبل بواسل الجيش والشرطة في العملية الناجحة سيناء 2018، يتطلب دعم السيسي في هذه الانتخابات، ولفت الأمني العام للحزب، إلى أن تأييد السيسي، واجب وطني على الشعب المصري.

وتحركت المسيرة الشبابية الحاشدة من شباب حزب المؤتمر، من أمام المقر الرئيسي للحزب، بجاردن سيتي، لزيارة مجلس النواب ثم إلى المناطق الأثرية والسياحية والدينية داخل محافظ القاهرة.

وشارك مع مسيرة الشباب قيادات حزب المؤتمر بمنطقة غرب الدلتا، في مقدمتهم النائب السابق كمال الوحيلي، رئيس قطاع غرب الدلتا، والنائب سامح السايح عضو الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس النواب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان