إعلان

رئيس "العربية للتصينع": نعمل وفقًا لضوابط وليس بقانون تجارة السلاح

02:16 م الإثنين 05 مارس 2018

الفريق عبدالعزيز سيف الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

أعرب الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، عن اعتزازه بزيارة وفد المُلحقين العسكريين الأفارقة، باعتبارها فرصة للتعرف على إمكانيات ومُنتجات الهيئة وحثهم علي أن يكونوا سفراء لنا ونقل الصورة الحقيقية للهيئة العربية للتصنيع وأنشطتها المُتنوعة العسكرية والمدنية لدي بلادهم.

وأضاف سيف الدين في بيان له اليوم الاثنين، أن الهيئة ترحب وتفتح أبوابها لزيارات مُماثلة من أجل دعم التكامل والتعاون المُشترك وتبادل الخبرات مع الأشقاء الأفارقة في إطار إستعادة دور مصر التاريخي بالقارة السمراء.

جاء هذا خلال استقبال الفريق عبدالعزيز سيف الدين، لوفد المُلحقين العسكريين الأفارقة من دول أوغندا ونيجيريا والكاميرون وجنوب أفريقيا وجنوب السودان وغانا، الذين شاهدوا فيلما تسجيليا عن تدريب عدد 16 مهندسا من دولة نيجيريا على عمرة وإصلاح الطائرة C130 بمصنع المحركات التابع للهيئة.

واستعرض سيف الدين، نبذة عن تاريخ الهيئة منذ نشأتها عام 1975 ومراحل تطورها، وأهم المُنتجات العسكرية والمدنية، والإمكانيات المُتطورة والمشروعات القومية التي تشارك فيها في إطار استراتيجية الهيئة للمُشاركة في خطة التنمية الشاملة للدولة.

وأشاد سيف الدين، بأهمية تلك الزيارة لفتح قنوات اتصال جديدة، مضيفًا، أن هناك تعاونًا مُستمرًا مع عدد من الدول الأفريقية والعربية والأجنبية وذكر أن للهيئة موقع إلكتروني للتواصل ووسائل الاتصال الحديثة.

وأوضح سيف الدين، أن الهيئة العربية للتصنيع بكل إمكانياتها تعمل في جميع خطط التنمية الشاملة بالدولة، بالإضافة لدورها الأساسي في تلبية احتياجات القوات المسلحة والتصدير للدول الأفريقية والعربية والأجنبية الشقيقة بعد تصديق اللجنة العليا للهيئة.

وأضاف أن الهيئة العربية للتصنيع تعمل وفقا لضوابط وليست بقانون تجارة السلاح.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان