إعلان

محافظ الجيزة يعلن افتتاح محطتي مياه شرب قبل منتصف العام بـ1.5 مليار جنيه

03:31 م السبت 31 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

قال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن المحافظة ستشهد افتتاح محطتي مياه شرب كبرى بمراكز ومدن الحوامدية ومنشأة القناطر، وذلك ضمن 5 محطات مياه كبرى يتم إنشائها بالتعاون مع وزارة الإسكان، بتكلفة إجمالية تصل إلى 1.5 مليار جنيه.

وأضاف "الدالي"، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، خلال حفل استقبال أقامته المحافظة بالديوان العام لاستقبال المهنئين من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب وممثلي الأوقاف والكنيسة بمناسبة العيد القومي للمحافظة، أنه سيتم الانتهاء من عدة مشروعات قومية خلال الفترة المقبلة.

وأدت فرق التنورة والفنون الشعبية، العديد من الاستعراضات أمام مواطني الجيزة بديوان عام المحافظة.

وأطلق المحافظ، شعلة الإعلان عن بدء الاحتفال بعيد الجيزة القومي، الذي يوافق 31 مارس من كل عام، متوجهًا إلى قرية نزلة الشوبك بالبدرشين، ووضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، وسط المئات من أهالي القرية.

وذكر "الدالي"، أن احتفال المحافظة بعيدها القومي، يوافق ذكرى تصدي أهالي قرية نزلة الشوبك بالبدرشين للاحتلال الإنجليزي عام 1919، مشيرًا إلى أن أهالي البدرشين لهم صفحات خالدة في سجل المحافظة المليء بالتضحيات والفداء.

وتابع محافظ الجيزة، أن احتفال هذا العام، جاء عقب المشاركة الإيجابية من أهالي المحافظة في الانتخابات الرئاسية، موجهًا الشكر لكل من شارك في أداء واجبه الوطني، خصوصًا كبار السن والسيدات الذين اصطفوا في طوابير امتدت عشرات الأمتار في مشهد تاريخي يدل على وعي المصريين، وسيظل مذكورًا في صفحات التاريخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان