إعلان

برلماني: "الإخوان" انتهت إلى الأبد.. وفوز السيسي كشف فشل مؤامرة شياطين الإرهاب

12:00 م السبت 31 مارس 2018

النائب حسين أبوجاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي

قال النائب حسين أبوجاد، عضو مجلس النواب، وأمين العاصمة بحزب مستقبل وطن، إن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية كشفت أن جماعة الإخوان انتهت إلى الأبد.

وأضاف "أبوجاد"، في بيان أصدره اليوم السبت، أن "الحقيقة الثانية التي تكشفها تلك النتائج، تؤكد فشل مؤامرة الخونة وشياطين الإرهاب الذين أطلوا بدعواتهم الباطلة بمقاطعة الانتخابات الرئاسية"، لافتًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لايزال، وسيظل يحظى بشعبية كبيرة في قلوب وعقول كل المصريين.

وتابع عضو مجلس النواب، أن عصر تزوير أي انتخابات تتم داخل مصر قد انتهى، ولا عودة لتزييف إرادة المصريين، خاتمًا بالقول: "مبروك للرئيس عبدالفتاح السيسي ومبروك للشعب المصري العظيم لاستكمال تأسيس وبناء الدولة المصرية المدينة الديمقراطية الحديثة".

وأجرت مصر، أيام 26 و27 و28 مارس الجاري، انتخابات الرئاسة المصرية، والتي تنافس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

ومن المقرر، الإعلان عن نتيجة انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في الموعد الرسمي المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، وهو 2 إبريل المقبل، بعد الانتهاء من عمليات الفرز. وتشير المؤشرات الأولية، إلى فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان