إعلان

بيان ناري لمرتضى ضد مكرم محمد أحمد: "الكيل فاض"

12:54 م الأربعاء 28 مارس 2018

القاهرة- مصراوي:

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، بإيقاف برنامج "ملعب الشريف" المذاع على قناة ltc لمدة شهر، عقب مداخلته في البرنامج يوم 24 مارس الجاري.

وقال مرتضى لمكرم محمد أحمد: "أين كنت عندما وصفني عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي في قناة الأهلي بأنني كلب يلهث وراء تركي آل الشيخ حتى أحصل منه على أموال.. كنت نايم وقتها؟، وعندما قمت بالرد، ودافعت عن نفسي لأنني لست متسولا ولا مرتشيا هل أقمت الدنيا، في الوقت الذى يصدر فيه قرار بإيقاف أي برنامج يقوم هو من خلاله بمداخلات هاتفية فيه"، متسائلًا: "هل هذا هو المجلس الأعلى للإعلام أم المجلس الأعلى اللأهلي".

وأضاف منصور، في بيان اليوم: "أنت ومجلس تنظيم الإعلام تكيلون بمائة مكيال، حتى محمد الأمين، صاحب صحيفة الوطن، منذ سنة يجهز أعدادا خاصة يوجه فيها الشتائم لي وأنتم ولا هنا"، موضحًا أن "أسوأ قانون أصدره مجلس النواب هو وجود المجلس الأعلى للإعلام على الساحة الإعلامية، وأشكركم وهاعرف آخذ حقي منكم عن طريق المؤسسة التشريعية اللي جابتكم".

وواصل: "أنا في الحلقة اللي عملتوها ذريعة للتحرش بشخصى إعلاميًا لم أذكر اسم أي شخص، بل أكدت أن اللي مش شايف أن النادي الأهلي بتاريخه وجماهيره هرم من الأهرامات الرياضية في العالم يبقي أعمى، بطلوا افتراء، وأتحدى إنكم تكونوا شفتم الحلقة".

واختم منصور: "أنتم تبثون فتنة بين جماهير الأهلي والزمالك، اتقوا ربنا في وطنكم وكفاية بقي الكيل فاض".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان