إعلان

نقيب الصحفيين: عضوية شرفية وحفل تأبين للزميل رضا غنيم

02:08 م الجمعة 02 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أكد عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، عزم النقابة منح العضوية الشرفية للزميل الصحفي الراحل رضا غنيم الذي وافته المنية منتصف الأسبوع الماضي عن عمر ناهز 27 عاما بأزمة سكري.

وقال سلامة في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة: " كان نفسي أعطى له عضوية فعالة لكن ذلك مخالف للقانون، وسنمنحه عضوية شرفية بعد عرضها في اجتماع المجلس القادم، وهذا مانستطيع فعله سنفعله لدعم أسرة الزميل".

وأضاف: "الزميل كان في طريقه للقيد، وكان ضمن الدفعة المتقدمة للقيد بالنقابة في لجنة تحت التمرين القادمة، إلا أن القدر لم يمهله".

وتابع: "النقابة ستقيم حفل تأبين للزميل الراحل بمقر النقابة، تخليدًا لذكراه الطيبة وجهوده الملموسة التي بذلها في بلاط صاحبة الجلالة لمدة 7 أعوام متتالية".

وتوفي غنيم الصحفي بجريدة المصري اليوم قبل يومين عن عمر ناهز 27 عاما بأزمة سكري، فيما كان يستعد للانضمام إلى الدورات التدريبية المؤهلة للجنة تحت التمرين المقبلة.

كان محمود كامل رئيس اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، أعلن الأربعاء، خلال فاعليات اليوم الثقافي الروسي بنقابة الصحفيين، إطلاق اسم الصحفي الشاب الراحل رضا غنيم على 10 منح مجانية مُقدمة من المركز الثقافي الروسي للنقابة، بعد الحصول على موافقة الكسي تيفانيان رئيس المراكز الثقافية الروسية بمصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان