إعلان

نائب مطروح: ماضون على العهد في حراسة البوابة الغربية لمصر

09:45 م الخميس 01 مارس 2018

النائب سليمان فضل العميري

كتبت- هند الشامي:

قال النائب سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، إن أهالي مطروح لا يزالون على عهدهم مع الرئيس السيسي في الحفاظ على الحدود الغربية لمصر، ومنع دخول أي إرهابي أو سلاح من ناحيتهم، مضيفًا: "نحن حراس البوابة الغربية ولن يأتي لمصر أي شر من جانبًا".

وأعلن العميري، عن تدشين حملة بعنوان "انزل شارك لرد الجميل" الهدف من حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتولى فترة رئاسية ثانية.

وأوضح في تصريح لمصراوي، أن الحملة بدأت عملها اليوم تزامنًا مع افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعدد من المشروعات القومية بالمحافظة سواء وضع حجر الأساس لمدينة العملين الجديدة، أو متحف آثار مطروح الذى يعد أول متحف أثري شامل، وكذلك عدد من المشروعات القومية.

وأكد أن المصريين أصبح لديهم وعي كاف ويقين بأن السيسي هو الشخص المناسب لتولي فترة رئاسية ثانية لاستمال مسيرة الإنجازات التي تشهدها كافة المحافظات حيث لم يعد هناك منطقة تعاني من التهميش كما كان فى عهد بعض الرؤساء السابقين.

وأضاف: "هناك رؤية وفكرة يتمتع بها الرئيس الحالي مع التنفيذ السريع على أرض الواقع".

وتابع عضو مجلس النواب: "الحملة ستطرق كل الأبواب في المحافظة جميعها وبدأت عملها بالفعل منذ هذه اللحظة حتى ساعات الصمت الانتخابى كما سيتم عقد مؤتمرات جماهيرية للحث على المشاركة من خلال إبراز هذه الإنجازات جميعها للمواطنين حتى يعلم المواطن انه يعطى صوته حقا للرجل المناسب الذى أخذ على عاتقة للنهوض بالوطن".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه الشكر لأهالى محافظة مطروح، مشيدًا بحسهم الوطني بعد استجابتهم لمبادرة الدولة لجمع السلاح بعد الثورة، قائلاً: "تحية وتقدير لأهالي مطروح لأنهم لأول ناس جمعوا السلاح بمبادرة منهم عقب الثورة".

وذكّر الرئيس في كلمته خلال تدشين المرحلة الأولى من مدينة العلمين الجديدة، أهالي مطروح بوعدهم بالحفاظ على المنطقة الغربية، ومنع تدفق السلاح والمقاتلين، قائلا: "وعدتونى إنكم تكونوا حراس الجهة الغربية، وتمنعوا تدقق السلاح والمقاتلين عبر الحدود، بفكّركم بوعدكم، وخلّوا بالكم إن اللى هيدخل هيقتل أهلكم ويدمّر بلدكم، محتاجين مساعدتكم وانتم أدرى بكل شىء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان