إعلان

"صيانة وأعمال مصر للطيران" تحصل على تجديد الاعتماد الفيدرالي الأمريكي

10:51 ص الخميس 01 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:

حصلت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، على شهادة تجديد اعتماد إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA؛ بعد اجتياز التفتيش السنوي.

واستقبلت الشركة فريق عمل من مفتشي الإدارة الفيدرالية الذين بدأوا جولتهم بمرور عام على الإدارات المختلفة؛ للاطلاع على مواقع الشركة والتأكد من سير العمل بكفاءة، وتلى ذلك اجتماع مع المهندس أبوطالب توفيق رئيس مجلس الإدارة والإدارة العليا تم خلاله استعراض برنامج التفتيش .

وصرح المهندس أبوطالب توفيق، رئيس الشركة أن نتائج التفتيش، أكدت أن ما حققته الشركة من نجاحات تم بناؤه على أسس وقواعد ثابتة، وتم تحقيقه بعزم وجهد العاملين المخلصين، وكان أداء العاملين مثار تقدير مفتشي إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA.

في الوقت نفسه أشاد المفتشون بإمكانيات الشركة ومدى التزام العاملين بها، وإدراكهم مدى حساسية وأهمية عنصري السلامة والجودة أثناء تنفيذ الأعمال.

 

وبحسب بيان للشركة، اليوم الخميس، أكد المهندس محمد سامي العضو المنتدب لشئون الاعتمادات الدولية والمحلية، أن الهدف من التفتيش، التأكد من جودة الخدمات الفنية المختلفة في إطار التعليمات الفنية الصادرة عن الشركات المصنعة للطائرات والمحركات وقطع غيار الطائرات والوقوف على مدى تطابق الإجراءات المتبعة مع التشريعات الملزمة، وكذلك كفاءة الأطقم الفنية من حيث تطبيق المهام المطلوبة، والقواعد المنظمة والتشريعات الصادرة عن إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA والتزامهم بها.

وقال المهندس أيمن عزالدين، مدير عام الإدارة العامة للجودة، إن التفتيش شمل جميع أنشطة الشركة فيما يخص أعمال الجودة وصيانة الطائرات، ومخازن قطع الغيار والمكتبة الفنية، وعمرة الوحدات وعمرة المحركات وعمرة الأجهزة، ومجمع المخازن وكيفية التعامل مع العدد والالآت، كما تم اختبار بعض العاملين كلا فيما يخصه.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان