إعلان

التعليم تختتم المشروع القومي لإعداد قادة المستقبل

03:11 م الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

اختتمت وزارة التربية والتعليم، المشروع القومي لإعداد قادة المستقبل، بالمقرات الثلاث: الإسكندرية، القاهرة، والإسماعيلية، بحضور المهندس رفعت الجنيدي نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بالشركة المصرية للاتصالات، وهشام السنجرى رئيس قطاع الخدمات والأنشطة التربوية، وبريادة أحمد موسى رمضان الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية.

وبحسب بيان صحفي، اليوم الأثنين، أشاد السنجرى ـ فى كلمته ـ بالمشروع والتخطيط الجيد له، ودور الطلاب، معبرًا عن سعادته بالمعرض الذى أقيم بالمقرات الثلاث، وبما أضافه الطلاب من أعمال تعكس الفائدة من المشروع ومحاوره، إذ تضمن المعرض أنشطة ولوحات ومعالم كل من المحافظات المشاركة ورموزها مما أدى إلى تبادل الخبرات والمعارف بين الطلاب.

وأكد جنيدى فى كلمته على السعى لتعميم المشروع والتوسع فيه، مؤكدًا أن القائد لا يُصنع، القائد من يصنع نفسه، وهذا ما لمسه فى الطلاب قادة المستقبل.

وفى هذا السياق، أشاد موسى بجدية التعاون بين الجهات المشاركة متقدمًا بالشكر لصندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، والشركة المصرية للاتصالات وقطاع الخدمات والأنشطة التربوية، إذ أسفر هذا التعاون عن منتج حقيقى، وهو خلق جيل من القيادات الطلابية، والتى استطاعت أن تعبر عن مدى الفائدة والتغيير الحقيقى الذى حدث لجميع الطلاب المشاركين فى المشروع.

وأكد موسى أنه تم التأكيد على ضرورة التواصل مع القادة من المشاركين فى المشروع، والذين تم تدريبهم وتمكينهم وصقل شخصيتهم لنشر ما استفادوا به من تدريب لزملائهم وذلك بهدف خلق جيل مبدع من قادة مصر المستقبل.

يذكر أن 640 طالبًا وطالبة، استفادوا من المشروع، وتم تكريمهم جميعًا بعد اجتياز المشروع بنجاح وتسليمهم شعادات "قائد معتمد".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان