إعلان

"حزب شفيق": اتجاه لدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية

03:28 م الأحد 04 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قال اللواء رؤوف السيد، القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية "حزب شفيق"، إن إعلان أمانة بورسعيد دعمها للرئيس السيسي أمر طبيعي، وكل الأمانات تعلن موقفها من مرشحي الانتخابات الرئاسية، ثم يعلن الحزب موقفه.

وأوضح السيد في تصريح لمصراوي، اليوم الأحد، أن الاتجاه العام في الأمانات يشير لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات المُقبلة، على غرار موقف الهيئة البرلمانية للحزب، وعدد من أمانات المحافظات المؤيدة.

وأضاف القائم بأعمال رئيس حزب، أن الأمانة مُلتزمة بإعلان النتيجة النهائية، حتى لو لم تكن متوافقة مع رغبة الأمانة العامة.

وأوضح السيد أن هناك أمانات تجاوزت نسبة تأييد الرئيس السيسي بها 85%.

وقلل القائم بأعمال رئيس الحزب، من الدعوات لمقاطعة الانتخابات ووصفها بـ"ملهاش لازمة"، مشددًا على ضرورة المشاركة، متابعًا: "الناس لازم تتعود إنها تنزل وتكون إيجابية".

واتفق معه في الرأي، هشام الهرم، الأمين العام المساعد للحزب، قائلًا، إن إعلان أمانة بورسعيد أمر طبيعي، والأمانة العامة ستنصاع لآراء كل المحافظات، بمجرد وصول محاضر اجتماعاتها، وجمعها ثم إعلان الموقف.

وأوضح الهرم أنه بنهاية الأسبوع الجاري، يعلن الحزب المرشح الذي يدعمه في بيان رسمي.

وأضاف، أن هناك تباينًا واختلافًا في الآراء التي وصلت حتى الآن، ما بين دعم الرئيس في الانتخابات المُقبلة، أو رفض دعمه، أو دعم المرشح الآخر.

ورفض الأمين العام المساعد للحزب، دعوات مقاطعة الانتخابات، واصفًا إياها بـ"التحريض"، وأن القانون يُغرم من يقاطع الانتخابات.

وكانت المستشارة نجلا هلال، أمين عام حزب الحركة الوطنية ببورسعيد، قالت إن أمانة الحزب ببورسعيد، وجميع قياداته بالمحافظة اتفقوا بالإجماع على اتخاذ كل ما يلزم لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان