إعلان

برلماني: على الشعب رد الجميل وإعلان دعم السيسي في الانتخابات

06:40 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال النائب أحمد سمير، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إنه بحلول عام 2018 - وفقًا للتقارير الدولية- تكون الدولة استطاعت تجاوز العديد من نقاط الضعف الخارجية في ضوء برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأوضح سمير، اليوم الثلاثاء، خلال كلمته في مؤتمر جمعية مستثمري 6 أكتوبر لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الاقتصاد المصري واجه العديد من التحديات والصعوبات التي أدت للصعوبات الاقتصادية.

وأضاف: "رغم ما اتخذته الدولة من قرارات صعبة مثل تحرير سعر الصرف، إلا أن النتائح كانت في المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة وارتفاع معدل النمو في مصر لأكثر من 5%، وارتفاع احتياطات النقد الأجنبي لأكثر من 38 مليار دولار، وتراجع عجز الموازنة العامة للدولة وخفض نسبة البطالة إلى 11% ونسب التضخم لـ17%، بجانب تحسين ترتيب مصر ضمن أفضل الدول الجاذبة للاستثمار الذي يشمل 80 دولة، واحتلت الترتيب 42 عالميًا والثالث عربيًا والثاني أفريقيًا".

وتابع رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الإصلاحات الاقتصادية لم تكن لتحدث إلا في ظل وجود إرادة سياسية قوية للإصلاح.

وعن مجلس النواب، قال إن المجلس أصدر العديد من التشريعات التي تمس الاستثمار، منها قانون التراخيص الصناعية وقانون الاستثمار وقانون الصلح الواقي من الإفلاس.

وطالب سمير، جموع الشعب برد الجميل وإعلان دعم عبدالفتاح السيسي، والنزول بالملايين للمشاركة في الانتخابات، متابعًا: "هننزل ونقف جنب بلدنا لأن صوتك أمانه وصوتك يبني البلد".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان