إعلان

آداب عين شمس تحث الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

03:59 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:
دعا المشاركون والقائمون على مؤتمر الشباب وصناعة المستقبل الذي نظمته كلية الآداب جامعة عين شمس، يومي 25 و 26 فبراير الجاري، الشباب إلى التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وجاء ذلك خلال افتتاح البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بحضور النائب أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية، والدكتور عبدالوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك، الأقباط الكاثوليك، والدكتور أشرف عطية البدويهي، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث المؤتمر السنوي لكلية الآداب بعنوان "الشباب وصناعة المستقبل"، بشعار "شارك.. انطلق.. ابتكار".

وحثت الدكتورة سوزان القلليني، عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس وعضو المجلس القومي للمرأة وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الشباب على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من خلال عرض أهداف حملة صوتك لمصر بكرة التي أطلقها المجلس القومي للمرأة وأكدت على ضرورة النزول إلى صناديق الانتخاب بصرف النظر عن الاختيار.

وأكدت "القليني"، أن الشباب المصري يحصل الآن على فرص عظيمة في الترقي وتقلد المناصب القيادية أكثر من ذي قبل.

فيما سردت دينا حسين، رئيسة لجنة الشباب بالمجلس القومي للمرأة تجربتها في العمل التطوعي منذ أن كانت في اتحاد الطلاب بالجامعة حتى وصلت إلى منصبها الحالي ودعت الشباب إلى كسر حواجز الخوف والرهبة من المشاركة السياسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان