إعلان

"قطان" بعد تعيينه وزيرًا للشئون الأفريقية: "مصر الغالية ستبقى في قلبي"

02:29 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

السفير السعودي أحمد قطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قال السفير السعودي بالقاهرة، أحمد قطان: "إنه من دواعي الفخر والاعتزاز أن أرفع إلى المقام السامي الكريم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أسمى آيات الشكر والولاء والعرفان، على ثقته الغالية بتعييني وزيرًا للدولة لشئون الدول الإفريقية".

وتابع قطان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "أدعو الله عز وجل أن يوفقني في حمل أمانة المسئولية، لتعزيز مسيرة الإصلاح الخيّرة التي بدأها خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين سيدي الأمير محمد بن سلمان، ولترجمة تطلعات القيادة الرشيدة لمزيد من العمل وبذل الجهد المخلص لمواكبة الإنجازات وخدمة الوطن".

واستكمل قطان: "أما مصر الغالية، فستبقى في قلبي أينما كنت، بل في وجدان كل سعودي وعربي، ومن شرب من مياه النيل حتمًا سيعود لها يومًا، وستبقى العلاقات السعودية المصرية عميقة ومتشابكة، وتمتد جذورها لروابط العقيدة والتاريخ، وستبقى حالة التقارب والتلاقى تجسد التفاهم بين قيادات البلدين فى القضايا المشتركة".

واختتم: "لا أقول وداعًا مصر وإنما إلى التلاقي دائمًا".

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر أمس الاثنين، أوامر ملكية بتعيين أحمد قطان، سفير المملكة بمصر، وزيرًا للدولة لشؤون الدول الأفريقية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان