إعلان

​"علشان تبنيها": انضممنا لحملة السيسي الانتخابية.. وسنتنازل عن الاسم خلال الدعاية

07:02 م الأحد 25 فبراير 2018

النائب محمد شعبان عضو مجلس النواب

كتب- إسلام ضيف:

قال النائب محمد شعبان، عضو مجلس النواب، وعضو اللجنة التأسيسية لحملة "علشان تبنيها"، إن الحملة ستعقد مؤتمرًا في محافظة البحيرة بعد يومين، وآخر في محافظة المنوفية الأسبوع المُقبل.

وأضاف شعبان في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن الحملة أصبحت عضوًا بحملة الرئيس الرسمية والتي أصبحت تضم: "حملة كلنا معاك من أجل مصر، ائتلاف دعم مصر، حملة مواطن لدعم الرئيس"، ومن المفترض أن تتنازل كل حملة عن الاسم في أنشطتها.

وأشار إلى أن الحملة ستعقد اجتماعات لتوحيد الاتجاهات في الحملات الداعمة للرئيس، وستكون متعلقة بتنظيم الانتخابات.

وأوضح أن الحملة تنشط في الدول الخارجية على مستوى التنظيم، ومساعدة الأسر على التوجه لمقرات السفارات والقنصليات المصرية في الخارج، والمساعدة في توفير وسائل انتقال للمصريين.

في سياق متصل، أكد الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب والمنسق العام لحملة "علشان تبنيها" بالخارج، على وجود مجموعات عمل منظمة للحملة في الدول العربية مثل السعودية والكويت والإمارات، لافتًا إلى انتهاء عقد مؤتمرات للحملة خارج مصر للترويج لانجازات الرئيس، والتركيز على التنظيم ومساعدة المصريين في التصويت.

وأوضح حسين، أنه يوجد تواصل بين الحملة من جانب ومنسقيها في الخارج من جانب آخر، وكذلك مع المصريين المُقيمين في أوروبا وأمريكا، واتحاد الجاليات المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان