إعلان

حملات نظافة في أحياء "الهرم والدقي وجنوب الجيزة"

01:25 م الأحد 25 فبراير 2018

كتب- السيد الحراني:

نفذت محافظة الجيزة حملة نظافة مكثفة لرفع كفاءة النظافة بالشوارع ومناطق أحياء جنوب الجيزة والهرم والدقي.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، في بيان، اليوم الأحد، إن الحملة استهدفت شارعي زغلول والليبيني بحي الهرم ومجمع مدارس ساقية مكي وميدان أبو هريرة ومساكن الحاج علي بحي جنوب الجيزة وشوارع النيل وميشيل باخوم وسليمان أباظة والسودان ونادي الصيد والتحرير بحي الدقي.

وأوضح توجيه هيئة النظافة والتجميل بالمحافظة بزيادة الاهتمام بالمناطق ذات الكثافات السكانية العالية وتنفيذ الحملات بشكل يومي.

وأضاف الدالي، أن المحافظظة وجهت الأحياء والهيئة العامة للنظافة والتجميل بتنفيذ العديد من حملات النظافة بالتوازي لرفع كفاءة النظافة وتجميل الشوارع والميادين الرئيسية.

ولفت إلى تزويد المناطق التابعة للأحياء بصناديق قمامة إضافية يتم تفريغها بشكل يومي، بجانب نشر التوعية بين المواطنين بضرورة التعاون مع المحافظة في الحفاظ على المجهودات اليومية التي تتم لرفع كفاءة النظافة.

وقال إن أجهزة الهيئة وأحياء الهرم والدقي وجنوب دفعوا بفرق عمال النظافة وسيارات نصف نقل ولودر وفرق من عمال الحدائق والأشجار والغسيل والدهانات، ونجحت الحملات في رفع كافة أنواع المخلفات والقمامة من الشوارع، وشفطت السيارات مياه الأمطار من شوارع مجمع مدارس ساقية مكي والسودان والتحرير إضافة إلى رفع كفاءة النظافة بالشوارع وتجريدها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان