إعلان

حملة تطوير لزراعة 2500 نخلة فى ميادين مدينة الشروق

11:24 ص السبت 24 فبراير 2018

حملة تطوير الزراعة بمدينة الشروق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

صرح المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه يتم حالياً زراعة 2500 نخلة بالمداخل والمخارج والمحاور الرئيسية والميادين بالمدينة، مع استخدام الزهور فى أعمال الزراعة، لإضفاء طابع جمالي خاص بالمدينة.

وأضاف الشربيني في بيان له اليوم، انه يتم زيادة المسطحات الخضراء من النجيلة، والتي يتم ريها بمياه الصرف المعالجة ثلاثيا، موضحاً أن ذلك يأتي تنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأوضح أنه تم زراعة النخيل بطريق الشباب أمام مشروع "دار مصر" بعدد 600 نخلة والطريق الإقليمى الغربى بطول 7 كيلومترات بعدد ألف نخلة، وزراعة الجزيرة أمام مدرسة التعليم الصناعي بالحى الثاني غرب بعدد 50 نخلة.

وتابع: بالاضافة إلى الأعمال المطروحة لباقى المدينة، حيث من المقرر البدء بالحى الاول شرق والثاني شرق ومناطق السابعة والثامنة والتاسعة عمارات، وتم أيضا زراعة الزهور بالميادين وزيادة المسطحات الخضراء.

وأكد رئيس الجهاز، أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات لتطوير المدينة وتجميلها، وإضافة طابع جمالى، وأن الجهاز على استعداد تام للتعاون مع منظمات المجتمع المدنى، والسكان، فى كل ما ينفع المدينة، ويخدم سكانها. ​​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان