إعلان

إحباط تهريب مشغولات فضية من تركيا بـ1.5 مليون جنيه في مطار القاهرة - صور

11:10 ص الخميس 22 فبراير 2018

تهريب مشغولات فضية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، محاولة تهريب كمية من المشغولات الفضية، مع راكب مصري قادم من تركيا مخالفا للقانون وبغرض التهرب من سداد الضرائب والرسوم الجمركية.

وقالت مصادر بالمطار في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إنه أثناء إنهاء إجراءات وصول الركاب القادمين على رحلة خطوط شركة طيران النيل للطيران رقم 192 القادمة من صبيحه (تركيا)، اشتبه ممدوح عبدالرؤوف مأمور اللجنة في الراكب "ع . ع . ا" مصري الجنسية، بدا عليه مظاهر القلق والتردد، وبالعرض على سعد فتح الله نائب مدير الجمرك، كلف سالم عابد تحت إشراف عبدالعظيم حمادة مدير الحركة ومشرف الصالة لتفتيش حقائبه وتفتيشة ذاتيا.

وأضافت المصادر: "بتفتيشه عثر على بعض الملابس الشخصية، وتبين جود عدد من الخواتم ودلاية، وسلسلة بجيوب البالطو الذي يرتديه، وتبين ارتداءه لكورسيه حريمي أسفل البنطلون بداخله 13 كيس بلاستيك شفاف داخلها 8 كيلو جرام مشغولات فضية تركية، عبارة عن محابس من الفضة، تقدر قيمتها بمبلغ مليون و600 ألف جنيه.

قرر الدكتور خالد الجمال مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 1 اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر تهرب جمركي رقم 10 لسنة 2018.

 تهريب-مشغولات-فضية-(1)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان