إعلان

​عضو "العليا للحج": قرار فرض رسوم مكرري العمرة لم يُعتمد حتى الآن

06:25 م الأربعاء 21 فبراير 2018

وزيرة السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

قال أحمد إبراهيم، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة بوزارة السياحة، إن قرار تحصيل رسوم على مكرري العمرة 3 سنوات ماضية تم عرضه على وزيرة السياحة لاتخاذ قرار نهائي بشأنه بنهاية اليوم أو غدًا الأربعاء.

وقال إبراهيم في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، الأربعاء، إن القرار يتضمن كافة الفئات المكررة للعمرة خلال 3 سنوات بهدف السماح لمحدودي الدخل وبعض من لم يقوموا بأداء العمرة من قبل بالذهاب لأدائها، منوها إلى استثناء ذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الشركات وذوي الشهداء والمصابين.

ولفت إلى أن سعر برنامج العمرة الحقيقي والكامل لم يُحدد حتى الآن ومرهون بأسعار تذاكر الطيران المصرية والسعودية التي لم تعلن حتى الآن، متوقعًا أن يصل سعر برنامج العمرة العادي إلى 10 آلاف جنيه.

وأكد أن ما تردد عن تحديد سعر العمرة لـ 30 ألف جنيه غير صحيح، ولن يُطبق هذا السعر إلا على مكرري العمرة، حال موافقة الوزيرة على قرار إضافة الرسوم في الضوابط المقدمة لها.

وأشار إلى أن اللجنة العليا للحج والعمرة ستجتمع الأسبوع المقبل، للاتفاق على الضوابط والقواعد المنظمة لرحلات الحج للموسم الجديد لسرعة بدء فعاليات الموسم حتى تتمكن الشركات من الإعلان عن برامجها في وقت مبكر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان