إعلان

عضو "عليا الوفد": 24 عضوًا تقدموا بطلب لعقد اجتماع طارئ للحزب

03:27 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

السيد البدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

كشف طارق التهامي، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، عن تقديم ٢٤ عضوًا من الهيئة العليا، طلب للسيد البدوي رئيس الحزب، لعقد اجتماع عاجل للهيئة العليا منذ 5 أيام، إلا أنه تجاهله ولَم يبت فيه حتى الآن.

وأوضح تهامي، في تصريحات لـ"مصراوي"، الثلاثاء، أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة ما أثير مؤخرًا عن جمع توقيعات لتعديل لائحة الحزب وجمع توقيعات في هذا الصدد.

وأضاف: "من ضمن الموقعين نواب رئيس الحزب الخمسة، بالإضافة لكل من: طارق تهامي، وكاظم فاضل، وأنور بهادر، ومحمد سويلم، وأميمة عوض، وعصام الصباحي، وعباس حزين، وأحمد جاويش".

من جهة أخرى، أصدر اللواء محمد إبراهيم، عضو الهيئة العليا ومساعد رئيس حزب الوفد، بيانًا اليوم أكد فيه أن عددًا من أعضاء الهيئة الوفدية سلموا مذكرة جديدة موقع عليها (١١٩) عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية للحزب من مختلف المحافظات، مضيفًا: "المذكرة التي تتضمن توقيعات أعضاء الهيئة الوفدية تم فحصها بالكامل وسجلت بمحضر تسليم لتقديمها إلى الدكتور السيد البدوي شحاته، رئيس حزب الوفد، لتضاف إلى المذكرة السابقة التي كان موقع عليها (٣٩٨) عضو من أعضاء الهيئة الوفدية ليصبح العد الإجمالي (٥٠٩) توقيع وبذلك يحق الهيئة الوفد تنفيذ البنود اللائحة بشكل كامل في أي إجراء تطالب بتنفيذه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان