إعلان

التعليم تكشف موقفها من ملاحظات الطلاب على جدول الثانوية العامة المقترح

12:47 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

الدكتور رضا حجازي

كتبت- ياسمين محمد:

رحب الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، بمقترحات الطلاب وأولياء الامور بشأن الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامة، والخاصة بتقليل إجازة عيد الفطر وإعادة ترتيب المواد بما يسمح بإتاحة فترة زمنية كافية كل مادة والأخرى.

جاء ذلك في تصريحات صحفية لرئيس امتحانات الثانوية العامة على هامش فعاليات المؤتمر الخامس لمراكز الفئة الثانية التابعة لليونسكو، والذي يعقد، اليوم الثلاثاء، تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأحد فنادق القاهرة في الفترة من 20 إلى 22 فبراير الجاري.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، جدولًا مقترحًا لامتحانات الثانوية العامة، لاستطلاع آراء الطلاب بشأنه والوصول لصيغة توافقية تناسب جميع الطلاب.

وأضاف حجازي، أنه من المقرر أن يلقتي الأسبوع المقبل مع اتحاد طلاب مصر المنتخب؛ لمناقشة كل المقترحات التي وصلت للوزارة، بالإضافة لمقتراحات الطلاب، مؤكدًا أن ما سيوافق عليه الاتحاد سيتم إقراره طالما يتوافق مع القانونوالقرارات الوزارية المنظمة لامتحانات لاثانوية العامة.

وأوضح، أن طول فترة إجازة عيد الفطر ميزة جيدة للطلاب لمراجعة ما تم استذكاره طوال العام، إلا أنه لا مانع من التعديل متى رأى اتحاد الطلاب ذلك، معربًا عن توقعه بإعلان الجدول في شكله النهائي خلال الأسبوع بعد المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان