إعلان

شركة خاصة لتأمين أول عروض "أوبرا عايدة" بالهرم

08:54 م الأربعاء 14 فبراير 2018

كتب- يوسف عفيفي:

كشف محمد شعبان، مسؤول الشركة المنظمة لعروض "أوبرا عايدة" بمنطقة الأهرامات، عن الاستعانة بشركة أمن خاصة للمشاركة في عملية تأمين العروض خلال الفترة من 8 إلى 10 مارس المقبل، للخروج بالعرض بشكل لائق وتأمين الحدث الأهم على مستوى منطقة الأهرامات خلال العام.

وقال شعبان، لمصراوي، اليوم الأربعاء، إنه يجري العمل على إنشاء، وتجهيز مسرح أوبرا عايدة، وتوفير ما يتعلق به، مشيرًا إلى حصول الشركة من وزارة الآثار على الموافقة والتصاريح الخاصة بإقامة العروض بالهرم.

وأكد أنه ستتم دعوة العديد من السفراء والشخصيات العامة والعالمية عن طريق هيئة تنشيط السياحة.

وأكد أن المسرح الجارية إقامته لتقديم العروض سيكون الأكبر بمنطقة الأهرامات، ومجهز بأحدث أجهزة الصوت والضوء، على مساحة 1500 متر، ويتم إنشاء مدرج يتسع ليضم عدد 4500 فرد، وإنشاء بوابات إلكترونية ونقاط إسعاف ودفاع مدني، وتأمين شامل من شرطة السياحة والآثار ومديرية أمن الجيزة وجميع الأجهزة المعنية الأخرى.

وكانت الشركة المنظمة لعروض "أوبرا عايدة" بالهرم، أعلنت خلال مؤتمر صحفي الأحد الماضي، بحضور هيئة تنشيط السياحة، عن تنظيم عروض فنية لأوبرا عايدة بمنطقة أهرامات الجيزة، بهدف وضع برنامج زيارة لمصر من خلال عروض الأوبرا التي تعد فاتحة خير على السياحة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان