إعلان

أمين سر "خارجية النواب" يلتقي السفير المصري في طوكيو

12:34 م الأربعاء 14 فبراير 2018

أمين سرخارجية النواب والسفير المصر في طوكيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

استهل النائب طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، زيارته إلى اليابان بلقاء مع السفير المصري بطوكيو أيمن كامل، بمقر السفارة المصرية.

وقال الخولى في بيان اليوم الأربعاء، إن اللقاء تناول أوجه العلاقات المصرية اليابانية، وسبل تعزيزها فى كافة المجالات، بالإضافة إلى جهود السفارة المصرية في تدعيم مكانة مصر لدى المجتمع الياباني، والتأكيد على التنسيق المستمر بين الدبلوماسية الحكومية والبرلمانية، بما ينعكس بالإيجاب على المصالح المصرية في الخارج.

وكان أمين سر لجنة العلاقات الخارجية توجه إلى اليابان، في إطار دعوة موجهة له من الحكومة اليابانية، ضمن عشرة شباب واعدين من عشرة دول بالشرق الأوسط، لزيارة اليابان في الفترة من 12 وحتى 20 من فبراير الجاري.

وأشار الخولي إلى أنه من المقرر أن يَعقد المشاركون عددًا من اللقاءات مع المؤسسات اليابانية، تشمل وزارة الخارجية، ووزارة الإقتصاد والتجارة، والوكالة اليابانية للتعاون الدولي، كما سيتاح للمشاركين فرصة لتبادل وجهات النظر مع المثقفين اليابانيين في الجامعات والمراكز الفكرية، وزيارة مدن مختلفة في اليابان، بما في ذلك مدينة هيروشيما ومدينة نارا، للإطلاع على الثقافات التقليدية اليابانية والتاريخ الياباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان