إعلان

"الفلاحين" تطالب بمد حالة الطوارئ في سيناء للقضاء على الإرهاب

01:04 م الإثنين 12 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب _أحمد مسعد

طالبت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، برئاسة النقيب العام الحاج عماد أبوحسين رجال وقادة القوات المسلحة المصرية بالقضاء على الإرهابيين ودك معاقلهم في سيناء، فى العملية العسكرية الشاملة التي ينفذها الجيش حاليا فى سيناء، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لاقتلاع الإرهاب من جذوره وتجفيف منابعه.

وقال الحاج عماد أبوحسين، النقيب العام للفلاحين الزراعيين، إن العمليات الاستباقية التى تنفذها حاليا القوات المسلحة والشرطة، لمواجهة الإرهاب بكل صوره، هي الحل الأفضل لاجتثات الإرهاب من جذوره، مشيرا إلى أن مصر ستتمكن من عبور المحنة والقضاء على قوى الشر التى لا تريد الخير لمصر والمصريين.

وأوضح نقيب الفلاحين الزراعيين، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسى، المفاجئ بخصوص الحملة العسكرية المنظمة في سيناء، يتبعه المزيد من الإجراءات والقرارات التي تضمن انتشار حالة الأمن والاستقرار في ربوع الوطن، وهو ما يعود بطريقة جيدة على الاستثمار في جميع المجالات المختلفة، مشيرا إلى أن المستثمر يحتاج إلى إجراءات تضمن له حماية استثماراته في الوقت الحالي.

وتابع: "جموع الفلاحين بكل محافظات وربوع مصر يساندون ويؤيدون القوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب، ويطالبون الرئيس عبدالفتاح السيسي بمد حالة الطوارئ في سيناء الحبيبة للقضاء نهائيا على قوى الشر والإرهاب الغاشم".​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان