إعلان

​الحركة المدنية تدعو لحوار مجتمعي حول القضايا السياسية والاقتصادية

10:34 م الأحد 11 فبراير 2018

قيادات الحركة المدنية الديموقراطية -ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

دعت الحركة المدنية الديموقراطية، إلى حوار مجتمعى شامل لبلورة رؤى لمواجهة الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وضرورة فتح المجال العام لمثل هذا الحوار الديمقراطى، مؤكدةً ثقتها فى قدرة المدرسة العلمية الوطنية المصرية على بلورة رؤى للنهوض بالوطن وتعزيز قيم المشاركة.

وأضافت الحركة في بيان لها، اليوم الأحد، أنها تبحث تنظيم مؤتمرات حول القضايا السياسية والاقتصادية بمشاركة علماء مصر ومفكريها.

وأكدت الحركة على دعم الحرب التى توجه نصلها للارهاب لحماية أمن الوطن وأهل سيناء، الذى حصد أرواح الشهداء الأبرار، من ضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة والمدنيين، فى إطار استراتيجية شاملة بكل ابعادها السياسية والاجتماعية والاقتصادية لتجفيف منابعه.

وتابعت: "الحركة تثق في قدرتنا على النصر، وعجز جماعات التكفير والإرهاب عن كسر إرادة جيشنا وشعبنا".

وأكمل البيان: "وتحيى الحركة المدنية صمود أهالينا في سيناء في مواجهة كل أصناف الإرهاب، ومقاومتهم للمشاريع الأمريكية والصهيونية المشبوهة، التى تستخدم كل أشكال الترويع، لإخلاء سيناء من أهلها، وخلق فراغ لتصفية القضية الفلسطينية بدويلة غزة الكبرى من رفح إلى العريش، وتتبنى الحركة شعار أهل سيناء (سيناء مصرية) (لن نرحل) وتعتبر هذا الصمود أحد مفاتيح النصر في الحرب على الارهاب".

وكان المتحدث العسكري أعلن الجمعة الماضية، بدء العملية العسكرية الأكبر بسيناء منذ ثورة 30 يونيو، تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان