إعلان

القوات المسلحة تنشر فيديو: "قوتنا نصنعها بإيدينا"

03:00 م السبت 10 فبراير 2018

صورة من محتوى الفيديو

القاهرة (مصراوي)

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري، "فيديو" تحت عنوان: قوتنا نصنعها بإيدينا.. مهمتنا حماية وطن، عبر "فيسبوك"، من إنتاج الإدارة العامة للشؤون المعنوية بالقوات المسلحة.

وتستمر العمليات العسكرية الموسعة التي تشنها القوات المسلحة لردع قوى التطرف والإرهاب، لليوم الثاني، في شمال ووسط سيناء وبعض المحافظات التي تضم بؤر وأوكار الإرهابيين.

وقال المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، في البيان الثالث للقوات المسلحة عن العملية، صباح السبت، إن القوات الجوية واصلت على مدار الليلة الماضية تنفيذ العديد من الضربات الجوية المركزة ضد التجمعات والبؤر الإرهابية التي تم رصدها مسبقا بشمال ووسط سيناء في إطار العملية الشاملة "سيناء 2018"، لافتًا إلى أن الضربات استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأوضح المتحدث العسكري، أن الضربات استهدفت مخازن تكديس الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة ومناطق الدعم اللوجستي المكتشفة، مع الاستمرار في تنفيذ أعمال التأمين الجوي للمناطق الحدودية على جميع الاتجاهات الاستراتيجية.

وفى توقيت متزامن نفذت القوات المشاركة مدعومة بالقوات الخاصة وقوات حرس الحدود بالتعاون مع الشرطة عدة مداهمات على مختلف المحاور داخل المدن بشمال ووسط سيناء لمطاردة العناصر الهاربة والقضاء عليها واستكمال تدمير الأهداف التابعة للعناصر الإرهابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان