إعلان

وزير الدفاع: من يمتلك مفاتيح القوة يستطيع صنع السلام

10:30 ص الإثنين 03 ديسمبر 2018

الفريق أول محمد زكي

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2018، يشهد تنمية للروابط والعلاقات بين الدول في مجالات الإنتاج الحربي، والواقع الحالي يؤكد أنه لابد للسلام من قوة تحمية، وهذا واقع شاهده العالم، موضحًا أن المعرض يؤكد قدرة مصر على تنظيم هذه الفعالية العظيمة.

وأضاف وزير الدفاع، خلال كلمته بافتتاح معرض "إيديكس 2018"، بمركز المعارض الدولية في التجمع الخامس، بحضور الرئيس السيسي، أن القوات المسلحة كانت ومازالت الحصن الأمين لمصرنا الحبيبة، مضيفًا: "سعينا لامتلاك مقومات القوة ليس إلا للحفاظ على أمنها وسلامتها في عالم يموج بالصراعات، ومن يمتلك مفاتيح القوة هو من يستطيع صنع السلام".

وأكد زكي، أن الجيش المصري يسعى لامتلاك القوى لدحر أي عدوان على أرض مصر الغالية، متابعًا، أن هناك تعاونًا وثيقصا مع الدول المحبة للسلام، وأن المعرض منصة لتبادل الخبرات والرؤى والأفكار.

يقام معرض إيديكس 2018، على مدار 3 أيام بداية من اليوم، ويحضره ممثلون لأكثر من 373 شركة عالمية، و10 وزراء دفاع، و8 وزراء إنتاج حربي، بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف زائر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان