إعلان

وزير النقل يترأس اجتماع الجمعية العامة للشركة المصرية للصيانة الذاتية للطرق والمطارات

10:37 ص الأربعاء 26 ديسمبر 2018

الدكتور هشام عرفات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

ترأس الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، اليوم الأربعاء، اجتماع الجمعية العامة للشركة المصرية للصيانة الذاتية للطرق والمطارات، إحدى شركات وزارة النقل وذلك بحضور المهندس صبحي ربيع رئيس مجلس إدارة الشركة.

وتم، خلال الاجتماع، المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة واعتماد تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات واعتماد القوائم المالية والحسابات الختامية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2017.

كما تم، خلال الاجتماع، استعراض ما نفذته الشركة من حجم أعمال والذي يقدر بنحو ٤٦ مليون جنيه بالعام المالي السابق، وما يتم تنفيذه حاليا من حجم أعمال الصيانة للطرق والكباري والمطارات بنحو ٢٦٤ مليون جنيه، حيث تتميز الشركة باستخدام معدات صيانة للطرق والكباري والمطارات تتمتع بالتكنولوجيا الحديثة، وتستخدم في إعادة تدوير طبقات الرصف ومعالجة سطح الرصف، وتطبيق وتطوير نظم صيانة الطرق بوزارة النقل وخفض تكلفة صيانة الطرق بالدولة.

وأكد وزير النقل، خلال الاجتماع، على أهمية فتح أسواق جديدة للشركة لاستمرار وزيادة الفائض المالي، مشيرا إلى أهمية ما تنفذه الشركة من أعمال تسهم في رفع مستوى كفاءة الطرق من خلال التطبيقات الحديثة الذكية.

وأوضح أن هناك اهتماما كبيرا من الحكومة المصرية ممثلة في وزارة النقل بصيانة وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الحالية بالتوازي مع تنفيذ المشروعات القومية الكبرى الخاصة بالطرق.

وأسفر اجتماع الجمعية العامة عن عدة قرارات منها اعتماد القوائم المالية للشركة بفائض ١.١ مليون جنيه، وزيادة رأس المال بمبلغ ١٥ مليون جنيه، وإضافة نشاط الاستيراد لمستلزمات الإنتاج والتوريدات لأنشطة الشركة.

يذكر أن شركة الصيانة الذاتية للطرق والمطارات هي إحدى شركات وزارة النقل وهي متخصصة في أعمال الصيانة الذاتية لرفع مستوى كفاءة الطرق من خلال التطبيقات الحديثة الذكية؛ بما لا يؤثر على المرور، ويحافظ على أمن مستخدمي الطرق دون الحاجة إلى إغلاق الطريق أو غلق معظم حاراته، حيث يقتصر العمل على الجزء المعيب فقط.

وتتميز الشركة بتفردها من حيث المنتج والآلات والمعدات ونوعيتها وأسلوب عملها وتخصصها، كما تتميز الشركة من حيث استخدامها أحدث المعدات العالمية ذات الكفاءة والجودة المرتفعة حيث تستخدم المستحلبات البيتومينية على البارد والتطبيقات الحديثة لإصلاح الرصف وعلاج الشروخ، كما يتم تزويد العمالة بالشركة بالتدريب عالي المستوى لضمان جودة العمل. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان