إعلان

"مياه سوهاج": تبدأ استخدام موفر المياه الذكي لخفض الاستهلاك 50%

11:15 ص الأحد 23 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن اللواء مهندس محمد بدري محمد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، أن الشركة بدأت في تنفيذ حملة لتوعية المواطنين بأهمية استخدام موفر المياه الذكي، الذي يتم تركيبه على جميع أنوع الحنفيات، وخلاطات المياه، ويعمل على تقليل كمية المياه المستهلكة بنسبة تصل إلى 75%، بتكلفة بسيطة، وبدون ضغوط مادية على المواطن مقارنة بسعر الصنابير الجديدة الموفرة للمياه.

وأضاف بدري في بيان له اليوم، أن ترشيد الاستهلاك من المياه يأتي في إطار جهود الشركة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، وتنفيذًا لوثيقة ترشيد استهلاك المياه، التي اعتمدها رئيس مجلس الوزراء، والتي تهدف إلى ترشيد استهلاك المياه، وتوفير مليارات الأمتار المكعبة من خلال استخدام موفرات المياه الذكية التي قامت بتصنيعها شركة المعصرة للصناعات الهندسية.

وأوضح أن موفر المياه الذكى، تم تصنيعه للتحكم في معدل استهلاك المياه مما يساهم فى توفير 50% على الأقل من تكلفة فاتورة مياه الشرب والصرف الصحى، وكذلك توفير 50% على الأقل من قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بروافع المياه للخزانات.

وأشار بدوي إلى أن الشركة ستبدأ تحت إشراف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، بالتنسيق مع جميع المؤسسات الحكومية تطبيق موفرات المياه الذكية، على أن تتحمل كل جهة تكلفة تركيب القطع الموفرة لتجنب الإسراف في استخدام المياه والحفاظ على المياه المهدرة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان