إعلان

محافظ الجيزة يفتتح 7 مشروعات خدمية لأهالي الواحات البحرية

12:31 م الخميس 08 نوفمبر 2018

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، 7 مشروعات خدمية جديدة لأهالي مركز ومدينة الواحات البحرية.

وقال راشد - خلال الجولة التي بدأت اليوم الخميس والمقرر استمرارها لـ 3 أيام - إن المشروعات - سالفة الذكر - جاءت استجابةً لرغبات أهالي مركز ومدينة الواحات البحرية، نظرًا لحاجتهم الشديدة لمثل هذه الخدمات.

وأوضح راشد، أن المشروعات شملت إنشاء وحدة للخدمات البريدية المتكاملة، ووحدة للإسعاف، وتجديد وتطوير مركز الرعاية الصحية بقرية الحارة بالمركز، بالإضافة إلى وحدة أخرى للإسعاف بقرية الزبو، وتطوير وتوسعة ميدان السنترال بتكلفة 850 ألف جنيه، حيث كان يعاني من تكدس مروري حاد وصعوبة في حركه السيارات والمشاة.

وأضاف محافظ الجيزة، أنه جرى إنشاء أسواق بديلة للباعة الجائلين بمدينة الواحات بأجرٍ رمزي بدلًا من إشغالهم للطريق العام، إضافةً إلى إنشاء منفذ دائم لبيع السلع التموينية بأسعارٍ مخفضة لخدمة أهالي المركز.

وأعلن المحافظ - خلال الجولة - عن تحفيز الأطباء المغتربين العاملين بالوحدات الصحية بالمركز ماديا موجهًا مدير مديرية الشئون الصحية بدعم عدد من الوحدات الصحية بالأطباء الأكفاء.

فيما حرص المحافظ على تفقد حالة الرصف والنظافة وإناره الشوارع بالمركز، كما عقد لقاءات جماهيرية بعدد من قرى الواحات البحرية حضرها أكثر من 5 آلاف مواطن من أهالي قرى منديشة والزبو والحارة وذلك للاستماع إلى مطالب المواطنين والسعي نحو سبل حلها من خلال برنامج زمني.

كما حرص المحافظ على تفقد أسواق بيع الخضراوت والفاكهة بقرى الواحات البحرية في جولة ليلية للوقوف على أسعار بيع السلع والتأكد من عدم مغالاة التجار في الأسعار.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان