إعلان

هاني ميلاد حنا: شخصية أبي احتفظت بملامح الأعمدة السابعة

06:59 م السبت 03 نوفمبر 2018

هاني ميلاد حنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
قال هاني ميلاد حنا، نجل الدكتور ميلاد حنا صاحب كتاب الأعمدة السبعة للشخصية المصرية، والمستوحاه منه محاور منتدى شباب العالم في دورته الثانية، إن والده كان معلما قادرا على شرح أعقد الأفكار، وإنه احتفظ بحكمتين على مكتبه، الأولى "يظل المرء عالما طالما يطلب العلم، والثانية ربي أعطني الجهد لأستطيع تغير ما أريد، والصبر على ما لا أستطيع تغييره".

وأضاف "هاني ميلاد" في افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثانية، اليوم السبت، أن والده احتفظ في شخصيته بملامح الأعمدة السبعة التي بنى عليها كتابه، وأنه فكره تشكل في ثورة 1919 التي كانت شعارها الدين لله والوطن للجميع عاش الهلال مع الصليب.

يحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، الجلسة الافتتاحية للمنتدى، وهو حدثٌ سنويٌ عالميٌ يقام بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من (٣-٦ نوفمبر ٢٠١٨)، بمشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

ويتضمن منتدى شباب العالم مشاركة دولية موسعة، حيث يشارك الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، بدعوة من الرئيس السيسي، وتشارك مبعوثة الأمم المتحدة للشباب والتي من المقرر أن تلقي كلمة خلال فعاليات الجلسة الافتتاحية للمنتدى.

اقرأ أيضًا:
من هو ميلاد حنا صاحب "الأعمدة الـ7 للشخصية المصرية"؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان