إعلان

قبل غلق الباب بيوم.. 3500 مواطن حجزوا في مشروع "جنة" من أصل 7176 شقة

12:11 م السبت 03 نوفمبر 2018

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية، إن عدد المواطنين الذين دخلوا على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز تجاوز 130 ألف مواطن حتى يوم الثلاثاء الماضي، بينما بلغ عدد من دفعوا مقدمات الحجز ما يقرب من 3500 حاجز حتى الآن.

وأضاف السباعي لمصراوي، أن تحويل مقدم الحجز البالغ 100 ألف جنيه يستمر حتى الساعة 11:59 مساء الأحد، بينما سيبدأ استكمال باقي الحجز من الساعة 10 صباح يوم الإثنين، الموافق 19 نوفمبر، وحتى الساعة 59 : 11 مساء يوم الخميس 13 ديسمبر، لافتًا إلى أن التخصيص سيكون بأسبقية الحجز.

وأكد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية، أن العام المقبل سيشهد طرح مرحلة ثانية من مشروع جنة وسوف تتضمن مدينة القاهرة الجديدة، لافتًا إلى أن الوحدات التي تم طرحها في 6 مدن هي الأكثر جاهزية وتنفيذا لذلك تم طرحها حتى يتم تسليمها للحاجزين في غضون عام.

وكانت وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، طرحت المرحلة الأولى من وحدات مشروع "جنة" بواقع 7176 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، بمدن: 6 أكتوبر، الشروق، دمياط الجديدة، الشيخ زايد، العبور، والمنيا الجديدة.

اقرأ أيضًا:

بعد طرح "جنة" هل انتهى مشروع "دار مصر"؟.. الإسكان ترد

بمقارنة "الأوفر والأسعار الجديدة".. تشتري شقة في "دار مصر" أم "جنة"؟

صدمة.. أغلب شقق "جنة" دار مصر خارج مبادرة التمويل العقاري

"لا يوجد جراج".. 18 سؤال وجواب عن حجز وحدات "جنة" دار مصر- صور

في 7 دقائق.. كيف تحجز شقة بـ"جنة" دار مصر على الموقع الإلكتروني؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان