إعلان

تبدأ بـ75 دولارا.. إقبال كبير على شراء "قبعة" زاهي حواس بأمريكا وأوروبا الشرقية

03:03 م الخميس 29 نوفمبر 2018

زاهي حواس

كتب- يوسف عفيفي:

قال الدكتور محمد الشربيني، عضو الغرفة التجارية الأمريكية بسان فرانسيسكو، إن هناك إقبالا كبيرا على شراء "قبعة" الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصرية ووزير الآثار الأسبق، في أمريكا واستراليا وأوروبا ودول أوروبا الشرقية.

وأضاف الشربيني، في تصريحات صحفية اليوم أن "قبعة" الدكتور زاهي حواث معروفة عالميا ويسعى محبو الآثار المصرية، على شرائها وفكرنا في استثمار حب الناس لهذه القبعة - التي بيعت في الماضي بأعداد كبيرة - من خلال إعادة إحياء فكرة بيعها لصالح أحد مستشفيات الأورام في مصر بناء على طلبه كمساهمة في علاج المرضى ومن جانب آخر التسويق للآثار المصرية من خلال بيعها للأجانب والسياح حول العالم.

وأوضح أنه بالفعل حصل على موافقة "حواس" بأن يكون لشركته الوحيدة الحق في طبع "البرنيطة" أو القبعة الخاصة به وبالفعل قررت التبرع بنصيبي في حق بيع القبعة لمستشفى السرطان بمصر كما فعل الدكتور حواس وهذا يعتبر مساهمة إنسانية ومادية بسيطة لخدمة أبناء وطننا الغالي مصر.

وقال الشربيني، لقد حدننا مبلغ تبرع لسعر القبعة يبدأ من 75 دولاراً وذلك لصالح إحدى مستشفيات السرطان بمصر ومن يريد أن يتبرع مباشرة يحصل على رقم حساب المستشفى بأي رقم يريدهه، موضحا أن تصنيع "القبعة" يجرى في الصين بجودة عالية جدا وتتكلف "القبعة" الواحدة حوالي 20 دولارا شاملة تكاليف الشحن والجمارك لوصولها أمريكا مقر الشركة.

وأضاف أنه جرى التعاقد مع الدكتور زاهي على حق بيع "القبعة" منذ عامين تقريبا وبدأنا في البيع رسميا منذ عام بعد الاتفاق على تصنيعها في الصين ووصول القبعات إلى أمريكا وأتوقع أن يكون هناك إقبالا كبيرا على القبعات خلال الفترة القادمة نتيجة لجولات الدكتور زاهي بين الولايات المتحدة وإلقاء المحاضرات عن مصر والآثار المصرية وما نقوم به من تسويق عبر السوشيال ميديا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان